الموعد الجديد لكأس السوبر المصري في الإمارات (خاص)

كشفت مصادر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لكورة بلس عن تعديل موعد كأس السوبر المصري، المقرر إقامته في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وقال المصادر: “تم الاستقرار على إقامة مباريات كأس السوبر المصري خلال الفترة من 19 إلى 25 أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراتي الدور قبل النهائي يوم 20 أكتوبر، ومباراتي المركز الثالث والنهائي يوم 24 أكتوبر”.

وأشارت المصادر إلى أن تأجيل مباريات دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية ساهم بشكل كبير في حل أزمة تحديد مواعيد كأس السوبر المصري، ومنح الجهات المنظمة مساحة أفضل لتحديد الموعد.

ويشارك في السوبر المصري بالإمارات أربعة أندية، هي: الأهلي بطل الدوري – بيراميدز بطل كأس مصر – سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة – الزمالك “الكارت الذهبي”.

ومن المقرر أن يلتقي في مباراتي الدور قبل النهائي الأهلي مع سيراميكا كليوباتر، والزمالك مع بيراميدز، ويلتقي الفائزان في الماراة النهائية، والخاسران يلعبان لتحديد المركزين الثالث والرابع. 
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى