بالصور..تنفيذ حملة مرورية شاملة لازالة العشوائيات والخردة والبسطات وتنظيم الفرزات..


قال مدير شرطة المرور بمحافظة لحج العقيد قحطان احمدعلي :نفذت صباح اليوم حملة مرورية شاملة لازالة العشوائيات والخردة والبسطات الخاصة بالباعة المتجولين وازالة الاستحداثات التي تمت من قبل اصحاب المحلات التجارية على الارصفة بجانب الشارع الرئيسسي والخلفي وعندمدخل مدينة الحوطة وفرزة الشيخ عثمان.

وتهدف الحملة الذي شارك فيها رجال المرور الى توسعة الطريق الذي أصبح ضيق بسبب وجود حالة الفوضئ السائدة وتزايد اعداد الدراجات النارية والسيارات المتوقفة لساعات واسابيع وايام وكذا وجود الخردة والاكشاك وغيرها وهي تتسبب باعاقة حركة مرور السيارات والمشاة.

ونحن نعلم بان الحوطة اصبحت ضيقة لكثرة اعداد السيارات والدراجات النارية. وحتى لاتتحول عاصمة المحافظة الى كومة خردة على تنفيذ هذه الحملة وحملات اخرى مماثلة.

وقال: وجميعنا يعلم بضيق الطرق بالحوطة في السنوات الاخيرة .لذا عندما نقوم بدورنا كمنظومة امنية ومرورية لانهاء هذا الازدحام المروري ينبغي على الجميع التعاون معنا لانجاح هذه المهمة في رفع الباعة المتجولين وباعة القات ومنع اصحاب المحلات التجارية من البسط والتوسع على حساب الرصيف الذي هو مخصص لعبور المشاة من اطفال ونساء وكبار السن حتى يتعرضون للحوادث. وتصفية الشارع من مسؤولية صندوق النظافة ومكتب الاشغال والسلطة المحلية. ونحن بدورنا، بدائنا أعادة تشكيل وتأسيس نصية نقابة مالكي وسائقي سيارات الاجرة بالمحافظة وتنظيم عمل الفرزات والسماح بدخول عدد محدود من باصات الاجرة للتخفيف من الازدحام بفرزات الركاب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى