ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس لمطاردة برشلونة في صدارة الدوري الإسباني

يواجه فريق ريال مدريد في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ، نظيره ضد ديبورتيفو ألافيس في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني موسم 2024- 2025.

يتسلح ريال مدريد في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب ” سانتياجو برنابيو” بالأرض والجماهير في مواجهة ديبورتيفو ألافيس والذي يحل ضيفًا عليه.

ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم بكل قوة من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري الإسباني والمضي قدمًا في جدول الترتيب.

ريال مدريد يتواجد حاليًا في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة بعد خوض 6 مباريات حيث حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في مواجهتين ولم يتعرض لأية هزيمة على الإطلاق.

يطمح ريال مدريد في حصد الثلاث نقاط من أجل الاستمرار في مطاردة برشلونة والذي يحتل حاليًا صدارة ترتيب الدوري الإسباني بـ 18 نقطة.

ويطمح ريال مدريد في مواصلة انطلاقته القوية خاصة بعد نجاحه في تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات بعد بداية مخيبة للآمال في الموسم الحالي بالدوري الإسباني.

مهمة ريال مدريد لن تكون سهلة الليلة في مواجهة ديبورتيفو ألافيس الذي يسعى بدوره لإحراج الريال على أرضه ووسط جمهوره.

ويحتل ديبورتيفو ألافيس قبل موقعة الليلة في الدوري الإسباني المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط ويأمل أن يقوده الفوز أوالتعادل مع الريال لمواصلة الاقتراب من المربع الذهبي.
  
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى