منصور صالح: الانتقالي حرص منذ قيامه على التعامل بمرونة كبيرة مع جميع الأطراف داخليا وخارجيا


وعلّق منصور صالح القيادي في المجلس الانتقالي على اللقاء الذي جمع الرئيس عيدروس الزبيدي بعضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح بالقول إنّه “جاء في إطار تنسيق المواقف تجاه القضايا المهمة، وبناء موقف مشترك تجاهها”.

كما كشف أنّ “أهم المواقف التي تمت مناقشتها تتعلق بمواجهة جماعة الحوثي لاسيما في ظل استمرار اعتداءاتها على مختلف الجبهات، وثاني تلك المواقف ما يتعلق بالتعاطي مع جهود السلام الدولية وهرولة المجتمع الدولي لعقد صفقة سلام تعترف بالميليشيا الحوثية على حساب مصالح الجميع”.

وفي تأكيد للمزاج الوفاقي السائد بين شركاء الشرعية اليمنية قال صالح “نحن في المجلس الانتقالي الجنوبي ندرك أهمية بناء تحالفات مع قوى يمنية مناوئة للحوثي، شريطة اعتراف هذه القوى بحق شعبنا واحترام إرادته في تقرير مستقبله السياسي، وكذا وضوح رؤيتها للحل تجاه مختلف القضايا التي تهمنا جميعا”.

وتابع قوله “المجلس حرص منذ قيامه على التعامل بمرونة كبيرة مع جميع الأطراف داخليا وخارجيا، وهذه ثقافة جديدة على العمل السياسي الجنوبي الذي كان سابقا يتسم بالحدة، ومن ذلك العمل وفق مبدأ أنه في السياسة لا توجد عداوة دائمة ولا صداقة دائمة، وإنما توجد مصالح دائمة، ولأجل مصلحة شعبنا، وفي سبيل تحقيق هدف استعادة دولتنا سنذهب إلى حيث نستطيع، وسنمارس كل أشكال العمل السياسي المشروع، ونمد أيدينا للجميع مع تعزيز وجودنا على الأرض وجاهزيتنا للدفاع عن حدود وطننا”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى