اخبار اليمن | وفد المعهد الاوروبي للسلام يلتقي قيادة مجلس عدن السياسي

اخبار اليمن

التقى عصر يوم الاثنين الموافق ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤م وفد المعهد الاوروبي للسلام ممثلا بالسيد جيمي بليديل مدير البرامج والسيد ثانوس بيتوريس المستشار الإقليمي  في منزل الاستاذ محمود خدابخش بقيادة مجلس عدن السياسي ممثلا بالاستاذ عبدالكريم الدالي والاستاذ محمود خدابخش والأستاذ معتوق الرعيتي .

حيث ناقشا الاوضاع السياسية في عموم اليمن وعدن على وجه الخصوص كما تعرف مجلس عدن السياسي على انشطة المعهد الاوروبي للسلام المتعلقة بالحوار الجنوبي الجنوبي  واشاد بتلك الأنشطة  .

كما شدد مجلس عدن السياسي على اهمية وحدة الصف العدني والتوافق ليكون لعدن صوت واحد ناطق باسمها من خلال توافق المكونات العدنية ضمن تنسيقية توحد صوتها وقرارها لأجل عدن  .

وفي الختام شكر المجلس الاخوة وفد المعهد الاوربي للسلام.على هذا اللقاء، ودعا الى اهمية ان تدار عدن ويحافظ على امنها.من قبل ابناءها، وبالمثل ينطبق ذلك على عموم محافظات اليمن في ظل دولة اتحادية فيدرالية  .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى