صنعاء.. حملة شبابية رافضة لعمليات القمع التي تمارسها مليشيا الحوثي لمن يحتفي بثورة 26 سبتمبر

: اخبار اليمن|

أعلن عدد كبير من الشباب في العاصمة المختطفة صنعاء عن استعدادهم لإطلاق حركة رفض مدنية واسعة، وذلك تزامناً مع حلول ذكرى ثورة 26 سبتمبر المجيدة.

 

 

 


جاء ذلك في تغريدات ومنشورات متواصلة في مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب توزيع بروشورات في أحياء وشوراع صنعاء تؤكد هذه الحركة التي اعتبروها رداً على الانتهاكات المستمرة التي تمارسها الميليشيات الحوثية الإرهابية بحق أبناء العاصمة صنعاء

 

وأشاروا في سياق منشوراتهم إلى أن هذه الحركة تأتي في إطار سعيهم لاستعادة روح الثورة في قلوب اليمنيين، وتذكير الجميع بأهداف الثورة النبيلة

 

وأكدوا أن الشباب اليمني يرفضون القمع والظلم الذي يعيشونه تحت حكم الميليشيات الإرهابية، ويسعون إلى بناء مستقبل أفضل لليمن، يعم فيه الأمن والاستقرار والعدالة.

 

هذا وقد توقع ناشطون وإعلاميون سياسيون بأن تشهد الأيام القادمة تصعيداً في الاحتجاجات والمظاهرات، حيث يعتزم الشباب تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة للتعبير عن رفضهم للحكم الحالي، والمطالبة بإسقاطه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى