هالاند المحظوظ ينجو من العقاب في مواجهة مان سيتي وآرسنال

يبدو أن النرويجي إيرلينج هالاند محظوظًا، لأنه لم يواجه الإيقاف بعد أن قام برمي الكرة على رأس جابرييل ماجالايس خلال تعادل مانشستر سيتي المثير 2-2 مع أرسنال.

وهذا وفقًا للحكم السابق في الدوري الإنجليزي الممتاز مارك هالسي، الذي تحدث حصريًا إلى صحيفة “الصن” البريطانية، في الحلقة الأخيرة من برنامج “The Whistleblower”.

وتمكن مانشستر سيتي من خطف نقطة أمام آرسنال، بعد أن تعادل في الوقت بدل من الضائع في المباراة التي أقيمت على ملعب “الاتحاد”، مساء الأحد، وانتهت بثنائية لكل فريق، في مواجهة شهدت استكمال المنافس للمباراة بعشرة لاعبين طوال أغلب فترات الشوط الثاني.

وتمكن هالاند من التقدم لصالح مانشستر سيتي، قبل أن يتعادل آرسنال عن طريق كالافيوري ويتقدم عن طريق جابرييل، في حين تعادل جون ستونز لحامل اللقب.

وفي هدف التعادل عندما ارتطمت الكرة بالشباك، التقطها هالاند على الفور ورميها على رأس جابرييل.

هالاند محظوظ

وجاء ذلك في نهاية مواجهة نارية – والتي شهدت اشتباكًا بين لاعبي كلا الفريقين بعد لحظات عندما أسقط هالاند توماس بارتي على الأرض بعد استئناف اللعب.

ولم يتعرض المهاجم النرويجي، البالغ من العمر 24 عاما، والذي افتتح التسجيل في المباراة بهدفه رقم 100 مع مانشستر سيتي، لأي عقوبة بسبب إطلاقه الكرة باتجاه جابرييل.

ومع ذلك، أوضح هالسي أنه قد يُعاقب بأثر رجعي على هذا الفعل إذا اعتُبر سلوكًا عنيفًا.

وقال: “يمكنك القول إن هذا سلوك عنيف لأنه يشبه إلقاء شيء على رأس شخص ما. يبدو الأمر وكأنه يوجه لكمة إلى رأس شخص ما.

وأضاف: “لذا يمكنه أن يعتبر نفسه محظوظًا للغاية لأن [الحكم] مايكل أوليفر لم ير ذلك ولم يلتقطه حكم الفيديو المساعد أيضًا.

وأتم: “سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما إذا كان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم سيتخذ إجراءات بأثر رجعي بشأن هذه الحادثة لأنها قد تفسر على أنها سلوك عنيف.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى