هيفاء وهبي تثير الجدل بإطلالة ساحلية فاخرة.. سعر حذائها صدم الجمهور

متابعات -السابعة الإخبارية

هيفاء وهبي..نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على انستغرام، وهي تستمتع بإجازتها الصيفية على الساحل الشمالي.

764

وقد خطفت الأنظار بإطلالة ساحرة، جمعت بين الأناقة والجرأة.

فستان قصير وحذاء فخم

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

ارتدت هيفاء فستانًا قصيرًا باللون [لون الفستان]، يتميز بتصميم أنيق وعصري. ونسقت معه حذاءً بكعب عالٍ من علامة دولتشي آند غابانا، لفت الأنظار بتصميمه الفريد والزخارف الراقية

 

وقد كشف مصدر مطلع أن سعر هذا الحذاء يصل إلى 5766 ريال سعودي، أي ما يعادل حوالي 74,618 جنيه مصري!

 

مكياج ناعم وأكسسوارات أنيقة

179

أكملت هيفاء إطلالتها بمكياج ناعم يبرز جمال ملامحها، حيث اعتمدت على ألوان ترابية وأحمر شفاه باللون [لون أحمر الشفاه]. كما زينت إطلالتها بأكسسوارات ذهبية أنيقة، من أقراط وقلادات إلى ساعة يد وسوار.

تفاعل الجمهور

أثارت إطلالة هيفاء وهبي جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر جمهورها عن إعجابهم بجمالها وأناقتها، فيما تساءل البعض عن سبب اختيارها حذاء بهذا السعر الفاحش.

26

تواصل هيفاء وهبي إثارة الجدل بإطلالاتها الجريئة والمبتكرة، حيث تعتبر أيقونة للموضة والأناقة في الوطن العربي. ورغم الانتقادات التي تتلقاها أحيانًا، إلا أنها تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة تحبها وتتابع كل جديد منها.

25

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السابعة الإخبارية , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السابعة الإخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى