اخبار اليمن | إدارة الصحة المدرسية تقوم بنزول توعوي إلى ثانوية ابو بكر الصدبق بزنجبار

اخبار اليمن

قام مدير إدارة الصحة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة ا/عادل الهيثمي بمعية المرشدة الصحية رقية جعيم صباح اليوم الاثنين بنزول توعوي الى ثانوية ابو بكر الصديق بزنجبار حيث كان في استقبالهم مدير الثانوية ا/ فكري علوي.

حيث قاموا خلال النزول بتوعية الطلاب من مخاطر مرض الاسهالات المائية (الكوليرا) من خلال شرح مفصل عن كيفية الوقاية من مخاطر مرض الاسهالات المائية وحثهم على الالتزام التام بالنظافة الشخصية والفردية لهم والمحافظة كذلك على بالنظافة العامة لتجنب الاصابة بهذا الوباء.

من جانب آخر اوضح مدير ادارة الصحة المدرسية ا/الهيثمي بان هذا النزول ياتي ضمن انشطة وبرامج ادارة الصحة المدرسية بمكتب التربية والتعليم في المحافظة خلال الفترة الحالية من الشهر الجاري
والمتضمنة توعية الطلاب بطرق كيفية الوقاية من مرض الاسهالات المائية وتجنيب انفسهم واسرهم من الاصابة بهذا المرض الخطير.

واضاف : وقد قمنا اليوم بتوعية هؤلاء الطلاب من خلال اتباع الارشادات الصحية عبر الملصغات والبروشورات الصحية التوعوية عن المرض وبعض التطبيقات العملية الصفية التي قام بها عدد من الطلاب .

*من ناصر الجريري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى