كولر يستبعد الثنائي الجديد من قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك

عمر الساعي- النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360 – استقر السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، على ضم 20 لاعبًا لخوض مواجهة الزمالك الجمعة المقبل، في نهائي كأس السوبر الأفريقي، بملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض.

كولر يكشف قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك

وبحسب ما نشره موقع “يلا كورة”، فإن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، قرر استبعاد الثنائي عمر الساعي ويوسف أيمن من قائمة الفريق لمواجهة الزمالك بقرار فني وضم أشرف داري عقب تعافيه من الإصابة العضلية التي لحقت مع منتخب المغرب بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم.

وكان النادي الأهلي، تعاقد مع الرباعي المغربيين أشرف داري ويحيى عطية الله ويوسف أيمن وعمر الساعي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وستكون قائمة النادي الأهلي لمواجهة الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير.

الدفاع:محمد هاني، عمر كمال، رامي ربيعة، يحيى عطية الله، أشرف داري وياسر إبراهيم.

الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، عمرو السولية، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، محمد مجدي ، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم وبيرسي تاو.

الهجوم: محمود كهربا ووسام أبو علي.

ومن المقرر أن تسافر بعثة النادي الأهلي، على متن طائرة خاصة، الأربعاء المقبل إلى الرياض، من أجل ملاقاة الزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي، الجمعة القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى