اخبار اليمن | المحافظ ابن الوزير يطلع على الآلية الجديدة لاعادة الاستهداف للمستفيدين من مساعدات برنامج الغذاء العالمي بشبوة .

اخبار اليمن

اطلع محافظ شبوة الشيخ عوض ابن الوزير اليوم على الآلية الجديدة لاعادة الاستهداف للمستفيدين من مساعدات برنامج الغذاء العالمي بالمحافظة .
واستمع المحافظ من اللجنة المشتركة التي تضم مدير إدارة التعاون مع منظمة الأمم المتحدة بوزارة التخطيط وضاح سالم ، و مديرة إدارة وكالة الأمم المتحدة بوزارة التخطيط ، وعضوة اللجنة المشتركة بين الوزارة والبرنامج روزان ياسين ، و ممثل برنامج الغذاء العالمي محمد البكري ، لشرح عن الاسباب الداعية لاتخاذ قرار عملية اعادة الاستهداف ، للمستفيدين من المساعدات العينية والنقدية للبرنامج ، نتيجة لنقص مصادر التمويل له .
وخلال اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة الدكتور عمر باحميد .
دعا المحافظ الشيخ عوض ابن الوزير الى اهمية ايجاد بدائل افضل لاستدامة الاستفادة من مساعدات البرنامج بالمحافظة ، لافتا باتساع رقعة الفقر فيها نتيجة لطول فترة الازمة ، و ازدياد تبعاتها الكارثية على حياة الناس ، مشيدا بمبادرة البرنامج وتدخله المبكر بالمحافظة ، ومنذ اندلاع اللحظات الاولى للازمة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى