اخبار اليمن | مدير عام مديرية القطن يناقش متطلبات بدء العمل في السوق المركزي للعسل .

اخبار اليمن

التقى الأستاذ / عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي صباح اليوم بمكتبه المهندس / محمد العطاس مندوب منظمة UNDP و المقاول المنفذ السيد / محمد عبدالرحمن باعمر العمودي المدير العام لمؤسسة أركان حضرموت للمقاولات .
في بداية اللقاء رحب المدير العام بالحضور مستمعاً من مندوب المنظمة و المقاول المنفذ و المهندسين متطلبات بدء العمل في السوق المركزي للعسل بمديرية القطن محافظة حضرموت و ذلك تمهيداً للعمل في السوق في الايام القريبة القادمة .
كما تم مناقشة مراحل بدء العمل في السوق المركزي للعسل وتم الاتفاق عليها .
ومن جانبه تحدث المدير العام عن أهمية تنفيذ المشروع حسب الدراسات الفنية للمشروع و الفتره الزمنية للمشروع
و أن السلطة المحلية بالمديرية لا يمكن أن تتخلى عن تسهيل مهام العمل في المشروع السوق كما أن السلطة المحلية ستسخر كل إمكانياتها من أجل إنجاح هذا المشروع المهم و العملاق الذي هو ضمن مشاريع التي مولاتها منظمة UNDP في حضرموت الوادي والصحراء .
حضر اللقاء الأستاذ / حداد عمر القحوم عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي و المهندس / صالح سالم باشراحيل مندوب مكتب الاشغال العامة والطرق بالمديرية والمهندس/ امين العليمي المدير التنفبذي لمؤسسة أركان حضرموت للمقاولات و المهندس / حامد العطاس و المهندس / فوزي بكورة و المهندس /صالح بن محرق والمهندس/ محمد الحمد .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى