ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيش.. أنباء سارة للميرنجي والقناة الناقلة

يستعد فريق ريال مدريد لاستقبال نظيره ديبورتيفو ألافيس، مساء الثلاثاء، في الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليجا” للموسم الجاري 2024 – 2025.

وخاض فريق ريال مدريد، المران الأخير قبل مواجهة ديبورتيفو ألافيس، حيث غاب الظهير الأيمن للفريق داني كارفاخال، مما يقربه من عدم المشاركة في اللقاء.

ويأتي ذلك بعد الكدمة القوية التي تعرض لها أمام إسبانيول في لقاء الجولة الماضية من المسابقة.

ومن الأنباء السارة التي شهدتها تدريبات الريال، هي مشاركة الإنجليزي جود بيلينجهام في المران كاملًا، لكنه ارتدى واقي الكتف، مع استمرار مخاوف تعرضه لإصابة تعطل مشاركته في المباريات.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب جاهز للمشاركة غدًا أمام ألافيس، خاصة بعد رفضه الخضوع لجراحة في الكتف.

وكان اللاعب داني سيبايوس مفاجأة سارة للجميع في مران الريال، حيث أن اللاعب بدأ الركض والتدرب ضمن برنامج التعافي من الإصابة.

وتعرض سيبايوس إلى التواء من الدرجة الثالثة، مع تأثير على الأربطة في الكاحل، وكان متوقعا أن يغيب من 6 إلى 7 أسابيع، لكن حالته تحسنت بشكل أسرع من التوقعات بعد 3 أسابيع.

ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، خلف برشلونة صاحب الصدارة برصيد 18 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ملعب مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

تلعب مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

تنقل مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني عبر قناة beIN Sports HD 3.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى