“يبحثون عن الدراما”.. هجوم حاد من أكانجي على آرسنال بعد التعادل مع السيتي

أصر مانويل أكانجي نجم دفاع فريق مانشستر سيتي على أن أرسنال يبحث دائمًا عن “الدراما”، وأن فريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا هو أحد أفضل الفرق في أوروبا في “الشعور بالظلم”.

وأصر أكانجي أنه بالرغم من ذلك فإن مانشستر سيتي سيفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى.

وقال أكانجي لاعب مانشستر سيتي بعد تعادل الفريقين يوم الأحد: “دائمًا ما يبحث المنافسون عن الدراما عندما نلعب ضدهم. اللعب بقوة في المواجهات الثنائية والدفاع بـ11 لاعبًا في منطقة الجزاء ثم محاولة التسجيل من الكرات الثابتة”.

وأضاف أكانجي “لا أعتقد أن هناك الكثير من اللاعبين الأفضل منهم في هذا المجال (الشعور بالظلم) في أوروبا. نعم (إنهم أساتذة في ذلك) ولكن في النهاية، نحن نفوز باللقب دائمًا ولا أعتقد أن الأمر سيكون مختلفًا هذا العام”.

ودعا مدافع مانشستر سيتي الحكام إلى التدخل بقوة ضد تصرفات أرسنال المهدرة للوقت، مدعيا أنهم يريدون المزيد من التنافس.

وطرد لياندرو تروسارد في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، كما حصل مايلز لويس سكلي البالغ من العمر 17 عاما على بطاقة صفراء قبل أن يدخل بديلا في الشوط الثاني في أول ظهور له مع أرسنال حيث بدا وكأنه يطلب من حارس المرمى ديفيد رايا أن يتظاهر بالإصابة من أجل استنزاف الوقت.

وأردف: “هذا ما يبحثون عنه في النهاية. يتعين علينا الدفاع عن أنفسنا لأنه في كل مبارزة وكل ركلة حرة تم منحها، كانوا يسقطون على الأرض”، قال أكانجي. 

وواصل: “يذهب اللاعبون إلى أرض الملعب للنهوض، ثم يركضون مرة أخرى، ثم ينزلون إلى أرض الملعب مرة أخرى. وذهب أحد أفراد فريقهم ليطلب من حارس المرمى أن ينزل إلى أرض الملعب وأشياء من هذا القبيل. لا يمكننا أن نفعل شيئًا حيال ذلك. 

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 29 عاما “في النهاية، يعود الأمر إلى الحكام للسيطرة على هذه المواقف طوال الموسم. لقد نجح الأمر معهم، لذا إذا كانوا سعداء بالنقطة الواحدة، فإننا لسنا كذلك – لقد حاولنا الحصول على المزيد ولكن هذا ما يجعلهم سعداء”.

وعلى الرغم من أن جون ستونز أحرز هدف التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 98، رفض أكانجي الاعتراف بأن حامل اللقب أصبح الآن لديه الأفضلية في سباق اللقب.

وأكد “لم يتم تحديد مصير الدوري بعد. لدينا 99 نقطة يجب أن نحصل عليها ونأمل أن نتمكن من الخروج والحصول على جميع النقاط وسنرى كيف ستسير الأمور”.

ويواجه فريق بيب جوارديولا فريق واتفورد غدًا في كأس كاراباو، بعد 48 ساعة فقط من مواجهته ضد آرسنال.

وقال أكانجي “لا أعرف كيف يمكن أن يحدث هذا؟ كيف يمكننا اللعب في يومين؟ لكن يتعين علينا أن نفعل ما يتعين علينا فعله وأن نكون مستعدين هنا في منتصف الأسبوع”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى