مدربة فلسطين لـ كورة بلس: انتقال ميرال خضر للزمالك خطوة كبيرة رغم انتمائي لـ الأهلي

أعلن مسؤولو نادي الزمالك منذ قليل عن إبرام صفقة جديدة، من أجل تعزيز صفوف فريق كرة القدم النسائية بالنادي بقيادة عادل حسين، وضم المهاجمة الفلسطينة ميرال خضر قسيس، قادمة من صفوف نادي ديار بيت لحم من أجل تعزيز صفوف فريقه خلال الميركاتو الجاري.

وقالت سراب يونس عيد الشاعر مدربة ميرال خضر قيسس ومكتشفة اللاعبة منذ 10 سنوات لـ”كورة بلس” منذ قليل: “انضمام ميرال لنادي الزمالك المصري إضافة كبيرة للاعبة والكرة الفلسطينية، وميرال ستتألق مع نادي الزمالك لأنها تمتلك مقاومات فنية هائلة”.

وأضافت سراب: “رغم انتمائي للنادي الأهلي مصريًا ولكن خطوة انتقال ميرال للزمالك أراها كبيرة، وأتمنى أن يتواجد أكبر عدد من اللاعبات الفلسيطينات في مصر.. ووسام أبو علي ظهر بشكل كويس مع الأهلي يشجع الجميع على القدوم إلى مصر”.

وأشارت مدافعة منتخب فلسطين السابقة: “الشهر الماضي كنت هنا في مصر وشاهدت مباراة للأهلي، أمام المقاولون العرب والتي شهدت تألق وسام أبو علي وإحراز هاتريك، ورأيت المصرين يتعاملون مع اللاعب والفلسطينيون بكل ترحاب”.

وأردفت لاعبة منتخب فلسطين سابقًا: “الكرة المصرية أرضة خصبة للتألق وأعتقد أن ميرال سوف تتألق مع الزمالك، وكذلك مواطنيتها سارة الكرد ونادين محمد مع النادي الأهلي، وأيضًا سيرين غطاس وحلا صراوي مع بيراميدز”.

ونجح نادي الزمالك بقيادة عادل حسين الحصول على  خدمات اللاعبة الفلسطينية ميرال خضر قسيس، صاحبة الـ 18 عامًا مهاجمة نادي الديار ومنتخبي فلسطين الأول وتحت عشرين عاما للسيدات، لتكون بذلك أولى صفقات الزمالك الفلسطينية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ميرال خضر مواليد 2006 وتمثل منتخب فلسطين الأول والشابات لكرة القدم النسائية، ونجحت الموسم المنصرم في إحراز 45 هدفًا مع نادي الديار، بالإضافة لـ 10 أهداف مع منتخب فلسطين أخرهم ببطولة آسيا التي أقيمت في المملكة العربية السعودية الشهر المنصرم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى