الأهلي يستأنف تدريباته غدا استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي غدًا الثلاثاء تدريباته استعدادًا للمواجهة القوية التي يخوضها ضد الزمالك في بطولة السوبر الإفريقي.

الأهلي يخوض مواجهة من العيار الثقيل ضد الزمالك يوم 27 سبتمبر الجاري في المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين على أرض عب المملكة أرينا بالسعودية في بطولة السوبر الإفريقي.

الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي

و قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة اليوم الإثنين.

يطمح السويسري مارسيل كولر في قيادة النادي الأهلي للتتويج بلقب بطولة السوبر الإفريقي على حساب الزمالك في المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين.

الأهلي في آخر ظهور له حسم تأهله لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بفوز ساحق على جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرض استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور الـ 32.

النادي الأهلي نجح في الحفاظ على نظافة شباكه لـ 12 مباراة متتالية، ليصل مجموع الدقائق التي لم يستقبل فيها أي أهداف إلى 1080 دقيقة.

ومن المقرر أن يسافر فريق الأهلي، الذي يقوده فنيًا مارسيل كولر، إلى المملكة العربية السعودية، عصر الأربعاء المقبل، لمواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى