ميدو جابر: نحلم بالتتويج بالكونفيدرالية ونتمنى ملعبًا قريبًا لجماهيرنا

أعرب ميدو جابر، لاعب الفريق الأول بالنادي المصري، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات في البطولة الكونفيدرالية الأفريقية بعد الفوز على فريق الهلال الليبي بركلات الترجيح.

وفي تصريح خاص لكورة بلس، أكد جابر أن المصري استحق الفوز في المباراة رغم صعوبتها، مشيرًا إلى تنظيم الفريق المنافس داخل الملعب.

وأوضح جابر أن المباراة جاءت في نهاية موسم طويل، مما أدى إلى ظهور الإرهاق على بعض اللاعبين، لكنه أعرب عن فخره بالصعود إلى دور المجموعات الذي يحمل حسابات مختلفة.

كما أشار إلى أن النادي المصري له تاريخ عريق في القارة الأفريقية، فقد سبق له الوصول إلى الأدوار النهائية، مما يجعلهم يحلمون بالمنافسة على التتويج بالبطولة الكونفيدرالية.

وتمنى جابر أن يتمكن الفريق من خوض مبارياته في الموسم الجديد على ملعب قريب من بورسعيد، ليتيح للجمهور الحضور، حيث اعتبر الجماهير اللاعب رقم واحد، وغيابهم سيؤثر عليهم في المستقبل.

يذكر أن النادي المصري البورسعيدي تأهل إلى دور المجموعات بعد الفوز على الهلال الليبي بركلات الترجيح 5-3، بعد انتهاء المباراة في الوقت الأصلي بفوز المصري 3-2، في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى