موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في ربع نهائي كأس الإنتركونتيننتال والقنوات الناقلة

تستعد القاهرة لاستضافة مواجهة مثيرة بين الأهلي والعين الإماراتي على ملعب القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات كأس الإنتركونتيننتال 2024، هذه المواجهة تُعرف أيضًا بلقب “كأس أفريقيا – آسيا – أوقيانونسيا”.

تأهل العين إلى هذه المرحلة، بعد انتصاره الكبير على أوكلاند سيتي، بطل أوقيانوسيا، بنتيجة 6-2 في مباراة تمهيدية أُقيمت على ملعب هزاع بن زايد. وفقًا لنظام “فيفا” الجديد، تُلعب المباراة على أرض بطل أفريقيا، مما يعكس أهمية الحدث.

سيستضيف الأهلي العين في استاد القاهرة يوم الثلاثاء، 29 أكتوبر 2024. هذه المواجهة تُعد “الكلاسيكو العربي” وتقام ضمن منافسات أطلق عليها الفيفا لقب “كأس أفريقيا – آسيا – الهادئ”.

الفائز من هذه المباراة سيتأهل إلى دور كأس التحدي، حيث سيواجه الفائز من “ديربي الأمريكيتين”.

هذا الدور يُعتبر بمثابة نصف نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024. يذكر أن المباريات الثلاث الأخيرة من هذا الدور ستقام في قطر بين 11 و18 ديسمبر المقبل.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في ربع نهائي كأس الإنتركونتيننتال

ستُقام مباراة الأهلي والعين يوم الثلاثاء، 29 أكتوبر 2024، على ستاد القاهرة الدولي. على الرغم من عدم تحديد موعد انطلاق صافرة البداية، يُتوقع أن تبدأ المباراة في السابعة مساءً بتوقيت مصر، والتاسعة بتوقيت الإمارات.

العين يضرب أوكلاند سيتي بسداسية ويضرب موعدا مع الأهلي في كأس الانتركونتننتال

الأهلي يترقب.. أهداف مباراة العين وأوكلاند في كأس الانتركونتننتال

بث مباشر مشاهدة مباراة العين 6 – 2 أوكلاند سيتي في كأس الإنتركونتيننتال 2024.. انتهت

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في ربع نهائي كأس الإنتركونتيننتال

لم يتم الإعلان عن قناة معينة حصلت على حقوق نقل المباراة، لكن من المرجح أن تُبث عبر قنوات “أبوظبي الرياضية”، التي نقلت سابقًا مباراة العين وأوكلاند سيتي. كما يُتوقع أن تكون المباراة متاحة على قنوات “OnTime Sports HD” المصرية، وربما تحصل قنوات “بي إن سبورتس” على حقوق نقل هذه المواجهة.

البث المباشر لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في ربع نهائي كأس الإنتركونتيننتال

سيكون البث المباشر للمباراة متاحًا عبر تطبيق “ستارزبلاي” و”TOD”، بالإضافة إلى حسابات أون تايم سبورتس وأبوظبي الرياضية على منصة يوتيوب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى