بايرن ميونخ يكشف تطورات مستقبل توماس مولر ومانويل نوير

لا يزال مستقبل الثنائي الكبير في صفوف نادي بايرن ميونخ، توماس مولر نجم وسط البافاري ومانويل نوير حارس عرين عملاق الكرة الألمانية ، يثير الجدل.

وتحدث كريستوف فرويند، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، عن مستقبل ثنائي الفريق، مشيرًا إلى أنهم على تواصل جيد ويقدمون مردودا جيدًا.

وقال فرويند في تصريحات له اليوم الأحد: “نوير وتوماس هما الوجوه البارزة في السنوات الماضية، في بايرن ميونخ. ونحن على تواصل جيد جدًا معهما. كلاهما في حالة بدنية رائعة، ونحن سعداء بوجودهما معنا الآن”.

وأضاف: “سنتحدث معهما بهدوء خلال الأسابيع والأشهر القادمة حول مستقبلهما، وحالتهما الصحية، وما يخططان له، وما يخطط له النادي، ونحن ندرك تمامًا قيمتهما”.

ومن المتوقع أن ينتهي عقدي مولر ونوير مع البايرن في يونيو 2025.

يذكر أن توماس مولر حصد جائزة أفضل لاعب في فريقه عن شهر أغسطس الماضي، وذلك بتصويت الجماهير، بعد أن تفوق على جمال موسيالا، حيث جاء في المركز الأول بنسبة تصويت 68.5 %، فيما جاء صانع الألعاب الشاب ثانيا بنسبة 5.8 % وأخيرا الحارس مانويل نوير بنسبة 4.1%.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى