مصدر يكشف الموعد المحتمل لقرعة مجموعات الأبطال والكونفدرالية .. والتأجيل وارد

كشف مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن الموعد الأقرب لإقامة قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر إقامتهما في الفترة المقبلة.

وكان الأهلي وبيراميدز قد تأهلوا إلى دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، وتأهل الزمالك حامل لقب الكونفدرالية إلى دور المجموعات، بينما ينتظر المصري مباراته اليوم أمام الهلال الليبي لاكتمال تأهل الممثلين الأربعة لمصر في البطولتين.

وقال مصدر كاف لـ كورة بلس، بعد سؤاله عن تحديد يوم 7 من أكتوبر المقبل موعدًا لإقامة قرعتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية؟: “هذه هي الخطة المبدئية الآن، ولكن من الأفضل الانتظار حتى يتم التأكيد”.

تابع: “لا أحد يعرف الموعد المحدد النهائي لإقامة القرعتين حتى الآن، وقد يتغير هذا، ولكن حتى الآن المتوقع إقامتها في السابع من أكتوبر المقبل”.

وحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا في موسم 2023-2024 بعدما فاز في النهائي على الترجي التونسي، فيما حقق الزمالك لقب الكونفدرالية بالفوز على نهضة بركان المغربي.

وطبقًا للمواعيد الرسمية المعلنة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فإن من المقرر أن تنطلق مباريات دوري المجموعات لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية يوم 25 أكتوبر وتستمر حتى 15 ديسمبر.

تأجيل مباريات دور المجموعات في دوري  أبطال إفريقيا

ولكن هناك مصدر داخل لجنة مسابقات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد كشف من قبل حقيقة تأجيل مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية بسبب تصفيات كأس الأمم الأفريقية للمحليين.

وقال المصدر في تصريحات لـ “كورة بلس”: “من الممكن تأجيل مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية بسبب تصفيات كأس الأمم الأفريقية للمحليين”.

وتابع: “من المتوقع أن يكون الموعد المحتمل لمباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية هو ديسمبر المقبل”. طالع التفاصيل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى