كل ما تريد معرفته عن أول ديربي بين الأهلي والزمالك في الكرة النسائية “تقرير”

يضرب نادي الزمالك لكرة القدم النسائية موعدًا للتاريخ، أمام نظيره ومنافسه النادي الأهلي، في افتتاح بطولة الدوري الممتاز للسيدات موسم 2024-2025، والتي من المقرر انطلاقه مطلع شهر أكتوبر المقبل.

موعد مباراة الزمالك والأهلي في ديربي الكرة النسائية
يواجه نادي الزمالك نظيره النادي الأهلي يوم الجمعة 4 أكتوبر المقبل، في افتتاحية النسخة الجديدة من بطولة الدوري المصري للسيدات.

أين تقام مباراة الأهلي والزمالك في دوري الكرة النسائية؟
تقام مباراة الزمالك والأهلي في الرابعة من عصر الجمعة 4 أكتوبر، على ملعب نادي الزمالك بميت عقبة.

كيف يمكنك مشاهدة مباراة ديربي قطبي الكرة النسائية؟
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ”كورة بلس” اليوم الأحد: “المباراة ستذاع عبر فضائية نادي الزمالك”.

وتشهد النسخة المقبلة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، تواجد وظهور أندية جديدة، بما في ذلك قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، وفريق الاتحاد السكندري، ونادي إنبي.

وتلعب النسخة الجديدة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، بمشاركة 19 فريقًا لتشهد البطولة المقبلة الظهور الأول لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بعد مرور 26 عامًا من ظهور المسابقة للنور.

هذا الاهتمام المتزايد والمشاركة الواسعة تعكس النمو الكبير الذي تشهده الكرة النسائية في مصر، مما يعد بزيادة التنافسية والإثارة في الموسم الجديد، ويعكس هذا التطور الملحوظ اهتمام الأندية والجماهير بالكرة النسائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى