لحج.. إقرار 3 مشاريع إنشائية بطور الباحة

طور الباحة (صوت الشعب) إعلام السلطة المحلية:
أعلنت قيادة السلطة المحلية بمديرية طورالباحة م/ لحج، اليوم الأحد، إقرار تنفيذ 3 مشاريع إنشائية لتعبيد طرق حيوية بالمديرية.

وجاء إقرار المشاريع عقب اجتماع لجنة المناقصات اليوم الأحد برئاسة مدير عام المديرية عفيف الجعفري.

وأقرت اللجنة المشاريع الثلاثة على النحو الآتي: رصف الطريق الجنوبية المؤدية لمركز المديرية بمادة الإسفلت، بدءاً من الطريق الرئيسي الرابط بين مديريتي المقاطرة وطورالباحة مروراً بمحطة معرد النفطية حتى قناة (عبر) المشعشع، على أن تكون الأعمال عبارة عن خطين مفصولين عن بعض وسطهم حديقة تشجير.

كما تم إقرار أعمال الرصف بمادة الإسفلت للشارع الجاري العمل فيه بمركز المديرية، بدءاً من أمام البريد وصولاً إلى أمام كلية التربية، كما تم إقرار أعمال الرصف بمادة الإسفلت للشارع الواقع بالجهة الغربية بمركز المديرية، من بداية عقبة إدارة الأمن وصولاً إلى ما بعد منزل على الطنة بقرية الغريق.

وأهابت لجنة المناقصات للراغبين بالمشاركة إلى التقدم بعطاءاتهم إلى مقر السلطة المحلية بمدة أقصاها عشرة أيام من تاريخ نشر هذا الإعلان.

على أن تتوفر لديهم الشروط الآتية لقبول العطاءات، منها أن تقدم في مظروف مختوم بالشمع الأحمر يحتوي على الآتي:
1- أن يكون العطاء مكتوباً في النماذج الخاصة بالمناقصة، مع الالتزام بكتابة سعر الوحدة بالأرقام والحروف في جداول الكميات.

2- تأمين ابتدائي بواقع (2,5%) من قيمة العطاء بخطاب بنكي أو شيك مقبول الدفع صالح لمدة 90 يوماً من تاريخ فتح المظاريف.

3- صور من البطائق الضريبية والبطاقة الزكوية والسجل التجاري، على أن تكون جميعها سارية المفعول مع إحضار الأصول للمطابقة.

علماً أنه لن يتم النظر في أي عطاء لا يلتزم بالشروط المذكورة وسيتم استبعاده فوراً.

وأوضحت اللجنة أنها ألغت المناقصات السابقة من قبل لجنة التحليل للشوارع المذكور سلفاً، والمعلنة من قبل لجنة المناقصات، لكون البعض منها تجاوز المبلغ المحدد للمناقصة بحسب النظام، وبعضها لم تستوفِ الشروط المتبعة ومنها الضمانات.

وأكد مدير عام طور الباحة، عفيف الجعفري، حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية على اهتمامها بمشاريع البنية التحتية، وبحسب المواصفات والنظام المتّبع لما لها من أهمية كبيرة في تعزيز العمل التنموي، الذي يسهم في النهوض بالمديرية نحو تنمية واسعة ومستدامة.

يشار إلى أن مناقصة مشروع بناء فصلين دراسيين في قرية البطحة بمنطقة العميدة، قد أرسيت على المقاول موفق علي همدان، والذي من المقرر أن يبدأ العمل من يوم غد الإثنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى