أحمد زلطي يهنئ القيادة السعودية في اليوم الوطني الـ94 ويؤكد التزامه برؤية 2030

دبي ـ السابعة الإخبارية

هنأ السيد أحمد زلطي، رئيس مجلس إدارة شركة إنشاءات دبي للمقاولات (DCC)، القيادة السعودية والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني الـ94 للمملكة العربية السعودية.

وأرسل زلطي تهانيه الحارة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، متمنياً لهم دوام الأمن والاستقرار والازدهار.

وفي تصريح له، أعرب السيد أحمد زلطي عن فخره الكبير بالتقدم الذي حققته المملكة تحت قيادة الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وأكد أن رؤية المملكة 2030 الطموحة تمثل حجر الزاوية في التحولات الجذرية التي تشهدها البلاد على مختلف الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية والتنموية، حيث أشار إلى أن “الإنجازات العظيمة التي تحققت تعكس تطلعات القيادة والشعب نحو مستقبل مزدهر ومستدام.”

IMG 20240922 WA0007
أحمد زلطي

وأضاف زلطي أن شركة إنشاءات دبي للمقاولات تؤكد مجدداً التزامها القوي بالمساهمة في دعم مسيرة التنمية الشاملة للمملكة العربية السعودية.

وأوضح أن شركة إنشاءات دبي للمقاولات تسعى باستمرار للعمل جنبًا إلى جنب مع شركائها الاستراتيجيين السعوديين، مشيراً إلى أن “الشركة تتطلع إلى تعزيز تعاونها مع القطاعات المختلفة في المملكة للمساهمة في تحقيق أهداف رؤية 2030، التي تهدف إلى بناء اقتصاد متنوع ومستدام، وتوفير فرص عمل للشباب، وتطوير بنية تحتية متقدمة.”

وختم زلطي حديثه بالتأكيد على التزام شركة إنشاءات دبي للمقاولات بالابتكار والاستدامة في مشاريعها داخل المملكة، مما يعزز دورها كشريك استراتيجي في تحقيق رؤية المملكة الطموحة نحو مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السابعة الإخبارية , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السابعة الإخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى