الضالع.. ورشة عمل حول “التحديات الإقتصادية والفرص الشبابية للنهوض”

بحضور وكيل أول محافظة الضالع مدير عام التخطيط والتعاون الدولي الأستاذ نبيل العفيف أقام منتدى شباب الضالع التنموي بالشراكة مع جمعية أبناء مدينة الضالع صباح اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2024 ورشة عمل حول (التحديات الإقتصادية والفرص الشبابية للنهوض ).

أفتتح الورشة أمين عام منتدى شباب الضالع التنموي الأستاذ عبدالرحمن عمر بكلمة ترحيبية بالشباب المشاركين و الحاضرين جميعاً.

بعدها تحدث الأستاذ نبيل العفيف وكيل أول محافظة الضالع عن أهمية عقد مثل هذه الورش التي تعمل على شحذ همم الشباب وتحسين قدراتهم في مواجهة التحديات الإقتصادية وخلق فرص عمل جديدة عن طريق التخطيط الاستراتيجي للمشاريع الصغيرة .

وتكونت الورشة من ثلاثة محاور رئيسية :
المحور الأول الذي أداره الدكتور أنيس السنمي وتحدث عن ( التحديات الاقتصادية التي تواجه الشباب وتمكين الشباب من التنمية الاقتصادية ).

المحور الثاني تحدث فيه الدكتور عبدالله كريدي حول: ( تحويل المعرفة والتخطيط إلى فرص عمل : تمكين الشباب عبر التدريب العملي والإداري).

المحور الثالث : تم فيه إستعراض لبعض دراسات الجدوى التي أعدها المشاركون في دورات سابقة.

ثم تم بعدها الاستماع لمداخلات واسئلة المشاركين قبل أن يختتم أمين عام جمعية أبناء مدينة الضالع الأخ مصطفى عبدالرحمن البيض الورشة بكلمة ختامية شكر فيها جميع الحاضرين والداعمين لهذه الانشطة الشبابية متمنيا لهم التوفيق والنجاح والاستفادة من كل ما تم تعلمه.

*من عبدالسلام السييلي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى