الرئيس العليمي يهنئ الملك سلمان باليوم الوطني للسعودية ويشيد بمواقف المملكة إلى جانب اليمن

بعث الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة.

ووفقا لوكالة لسبأ الرسمية، فقد أعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس، والحكومة، والشعب اليمني، عن خالص تهانيه وتمنياته لجلالة الملك بموفور الصحة والسعادة وللشعب السعودي الشقيق كل التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة.

واشاد الرئيس بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين، وما حققته المملكة العربية السعودية من نهضة عمرانية، وتنموية على كافة الاصعدة، بما في ذلك نموها الاقتصادي المذهل ضمن رؤية 2030.

كما اشاد الرئيس العليمي، بالمواقف السعودية المشرفة الى جانب الشعب اليمني وقيادته الشرعية في مختلف الظروف والمحافل الاقليمية والدولية، مثمناً في هذا السياق الدعم الاقتصادي والانساني والتنموي والخدمي السخي المقدم من المملكة ومساعيها الحميدة من اجل انهاء معاناة الشعب اليمني، واحلال السلام والاستقرار بموجب المرجعيات المتفق عليها وطنياً واقليمياً ودوليا.

كما بعث رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة مماثلة الى صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية. وفقا للوكالة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى