مدير عام المنصورة يدشن مشروع “تعشيب ملعب نادي أهلي عدن”

دشن مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم “الأحد”، العمل في مشروع “تعشيب أرضية ملعب نادي أهلي عدن”، بمرحلتيه “الأولى” و”الثانية”، بتكلفة إجمالية بلغت “369” مليوناً و”889″ ألفاً و”130″ ريال، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.

وفي التدشين، بمعية عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية، عارف ياسين، أستمع الداؤودي، من مشرف المشروع، المهندس نعمان عبدالله، إلى شرح عن طبيعة عمل المشروع، الذي ينفذه “شركة بصمة الشرق للمقاولات العامة والإستيراد”، والمتضمن خلع العشب السابق، ومن ثم عمل تسوية ومعالجة أرضية المعلب بمساحة تقدر “8250” متر مربع، وفرشها بالعشب الصناعي بحسب المواصفات الرياضية الدولية المعتمدة.

وخلال تدشين المشروع، وبحضور مدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية، المهندس رأفت كوكني، ومسؤول التسويق والإستثمار بالنادي، الشيخ علي الصلاحي، شدد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، على ضرورة إلتزام الجهة المنفذة بمضامين عقد عمل المشروع وفق المعايير والمواصفات والمقاييس والإشتراطات الفنية والفترة الزمنية المحددة لإنجاز من تنفيذ المشروع.

وأشار الداؤودي، إلى أن المشروع يأتي ضمن إهتمامات قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة، بالشباب والرياضيين في تبني قضاياهم وتلبية طموحاتهم إنطلاقاً من الحرص على تأهيل المنشآت الرياضية لمزاولة أنشطتهم وإبراز إبداعاتهم وتنمية قدراتهم وصقل مهاراتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى