اخبار اليمن : الفريق الركن علي محسن مهنئا الملك سلمان وولي عهده: اليوم الوطني الـ94 للملكة هو يوم الوحدةوالانطلاق إلى الصدارة والمستقبل ببصمته المميزة على مستوى العالم ومختلف الأصده

 

وجه اليوم الفريق الركن علي محسن صالح نائب رئيس الجمهورية السابق تهنئة للأشقاء في المملكة العربية السعودية بمناسبة الاحتفالات بذكرى اليوم الوطني الـ94، الذي وصفه بأنه “يوم الوحدة وإعلاء راية التوحيد، ويوم البداية والانطلاق حتى الوصول إلى الصدارة. 

كما وجه تهانيه القلبية للأشقاء في المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك/ سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن سلمان وللحكومة والشعب السعودي. 

وقال الفريق الركن علي محسن في تهنئته التي نشرها على منصة اكس رصدها محرر موقع مارب برس” أن هذه الذكرى للإخوة الأشقاء، تُبرز لنا ما يُمكن أن تصنعه إرادة القيادة وتلاحم الشعب ووحدة الأرض والإنسان، حين تتظافر جميعها لُتنتج مستقبلاً مُبهراً له بصمته المميزة على مستوى العالم وعلى مختلف الأصعدة. 

 

واختتم تهانيه للأشقاء في المملكة حكوما وشعبا بالثناء حيث قال ” كل عامٍ وأرض الحرمين في خير، وكل عامٍ والمملكة نعم السند لبلدنا وشعبنا اليمني وأمتنا العربية والإسلامية..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مأرب برس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى