الغموض يحيط بشأن مشاركة ألكساندر في مباراة الأهلي والجندل

ألكساندر دا كوستا – الأهلي – الدوري السعودي

سبورت 360- يحيط الغموض بشأن مشاركة البرازيلي ألكساندر دا كوستا جوميز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، خلال المباراة المُقبلة أمام الجندل، في كأس الملك.

يايسله يترقب نتائج الفحوصات الطبية

وكان ألكساندر غاب عن مباراة الأهلي الماضية أمام ضمك، والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، وانتهت بفوز الراقي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويعاني المحترف البرازيلي من آلام في العضلة الضامة، تسببت في خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة الألماني ماتياس يايسله، خلال لقاء ضمك، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية، اليوم الأحد.

ويترقب المدرب الألماني نتائج الاختبارات الطبية التي أجراها الجهاز الطبي في الأهلي للتأكد من جاهزية جوميز، الذي يخضع لجلساتٍ إضافيةٍ لدى اختصاصي علاجٍ طبي برازيلي تحت إشراف الجهاز الطبي في النادي الأهلي.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الجندل، في المباراة التي ستقام مساء يوم الإثنين المقبل، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى