نتائج مواجهات مانشستر سيتي ضد أرسنال قبل صدام الليلة بالدوري الإنجليزي

يخوض فريق مانشستر سيتي في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد بالغة القوة ضد نظيره أرسنال في إطار مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

يتسلح فريق مانشستر سيتي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب الاتحاد بالأرض والجماهير في مواجهة أرسنال والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

نتائج مواجهات مانشستر سيتي ضد أرسنال

الأرقام تشير إلى أن 169 مواجهة جمعت بين مانشستر سيتي و أرسنال قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين في الدوري الإنجليزي حيث ينحاز التاريخ لصالح أرسنال والذي استطاع تحقيق الفوز في 83 مباراة في مقابل 48 مواجهة حسمها  مانشستر سيتي لصالحه في الوقت الذي تعادل فيه الفريقين في 38 لقاء.

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل أرسنال 274 هدفًا في مقابل 203 أهداف لصالح مانشستر سيتي.

مانشستر سيتي ضد أرسنال

 

مانشستر سيتي تعادل مؤخرًا مع إنتر ميلان الإيطالي سلبيًا في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 مانشستر سيتي يطمح في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل انتزاع صدارة الدوري الإنجليزي والتي يتواجد فيها حاليًا ليفربول.

مانشستر سيتي يتواجد حاليًا في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف عن ليفربول وبنفس العدد من النقاط وهو 12 نقطة.

مانشستر سيتي خاض حتى الآن 4 مباريات حقق الفوز فيها جميع ويطمح في مواصلة مسيرة الانتصارات اليوم على حساب أرسنال والذي يحل ضيفًا عليه.

مانشستر سيتي يسعى لمواصلة أدائه القوي في الدوري الإنجليزي والذي يطمح مجددًا في التتويج بلقبه خلال موسم 2024-2025.

ومن جانبه يطمح أرسنال في تحقيق أول انتصار على مانشستر سيتي على أرضه ووسط جماهيره منذ 7 سنوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى