الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين للفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي

رصد مجلس إدارة نادي الزمالك مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حال الفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق اللقب والتتويج بأول بطولة في الموسم الجديد. 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي  في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

ويترأس حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستسافر إلى السعودية يوم الثلاثاء المقبل، استعداداً  لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

تعرف على برنامج الأهلي استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

الزمالك يؤجل ملف إبرام صفقات جديدة لحين الانتهاء من السوبر الأفريقي

الزمالك يصطحب 24 لاعبًا في قائمته أمام الأهلي في السوبر الإفريقي

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على اصطحاب 24 لاعباً بقائمة الأبيض التي ستخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية.

وأوضح مصدر بالجهاز الفني أن الزمالك أرسل القائمة التي ستخوض لقاء السوبر الأفريقي منذ يوم 12 سبتمبر الجاري، ولكن البرتغالي جوميز استقر على ضم 4 لاعبين إضافيين للقائمة التي ستسافر تحسباً لتعرض أي لاعب من المقيدين بقائمة اللقاء للإصابة، لاسيما وأنه يحق للنادي استبدال أي لاعب يتعرض للإصابة قبل المباراة بـ48 ساعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى