مصدر مقرب يحسم الجدل بشأن نبأ اغتيال القيادي المؤتمري ‘‘أمين راجح’’ داخل السجن

نفى مصدر مقربة من أسرة القيادي المؤتمري، أمين راجح، أنباء مقتله داخل السجن، بعد اختطافه على أيدي مليشيا الحوثي الإرهابية، إلى جانب العشرات من الناشطين وقيادات حزب المؤتمر، على خلفية دعواتهم للاحتفال بثورة سبتمبر.

وقال المصدر، للمشهد اليمني، إن الأنباء المتداولة عن اغتيال راجح غير صحيحة، داعيًا وسائل الإعلام إلى التحري وأخذ المعلومات من مصادرها.

وكانت مصادر حقوقية وحزبية، قد أفادت باغتيال الشيخ أمين راجح في السجن المركزي بصنعاء، عقب اختطافه مع عدد من ضيوفه من داخل منزله بصنعاء.

وأضافت المصادر أن راجح تعرض لطعنة داخل السجن المركزي، بآلة حادة (خنجر) من قبل أحد المجانين في السجن، حسبما أفادت الشبكة اليمنية للحقوق والحريات.

وكانت مليشيا الحوثي قد اختطفت القيادي المؤتمري الشيخ أمين راجح من منزله على خلفية ترديده تحيا الجمهورية اليمنية، ردا على هتافات الحوثيين لصرختهم.

وخلال الأيام الماضية اختطفت مليشيا الحوثي العشرات من المواطنين بينهم قيادات مؤتمرية بارزة وذلك على خلفية دعواتهم للاحتفال بذكرى 26 سبتمبر المجيدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى