محرز يغيب عن تدريبات الأهلي وشكوك حول مشاركته ضد الجندل

رياض محرز – الأهلي – الدوري السعودي

سبورت 360- تسببت الإصابة في غياب الدولي الجزائري رياض محرز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، عن تدريبات الفريق، في إطار الاستعداد لخوض المباراة المُقبلة أمام الجندل، في كأس الملك.

إصابة محرز بالإنفلونزا

واشتدت إصابة محرز بالإنفلونزا والتي تعرض لها قبل المباراة الماضية أمام ضمك، اضطر على إثرها على الخروج بين شوطي اللقاء.

وتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة محرز أمام الجندل، وسيتحدد موقفه قبل الحصة التدريبية الأخيرة، وسيشارك في حال تحسنت حالته الصحية، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية، اليوم الأحد.

وانتصر فريق الأهلي على نظيره ضمك، بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الجندل، في المباراة التي ستقام مساء يوم الإثنين المقبل، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان فريق الأهلي بقيادة الألماني ماتياس يايسله المدير الفني، واصل تدريباته مساء الأمس السبت، بدون راحة، نظرا لضيق الوقت، وخاضت المجموعة الأساسية تدريبات استرجاعيةً ولياقيةً، وأخرى بالكرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى