ديفيد جيمس: محمد صلاح سيبقى مع ليفربول وسيوقع على عقد جديد

علق ديفيد جيمس، حارس مرمى فريق ليفربول السابق، على مستقبل الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن للريدز وقائد منتخب مصر، وإمكانية رحيله في الصيف المقبل.

وانضم محمد صلاح، إلى نادي ليفربول في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط اللاعب بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2025.

وعلى مدار أخر عامين في سوق الانتقالات، دخل محمد صلاح، اهتمام العديد من الأندية السعودية على رأسهم الهلال والاتحاد والنصر، التي ترغب في الحصول على خدماته كونه من أحد أبرز اللاعبين في العالم.

وقال ديفيد جيمس، في تصريحات أبرزتها شبكة “teamtalk”: “محمد صلاح ينوي البقاء في ليفربول ويعتقد أن مستوى الأداء الذي قدمه قائد منتخب مصر بالفعل هذا الموسم يوضح لاعبًا عازمًا على البقاء”.

واسترسل: “أعتقد أن محمد صلاح إذا أراد الخروج من ليفربول، فلا أعتقد أنك سترى النسخة التي رأيناها من محمد صلاح حتى الآن”.

وذكر: “نعلم أن صلاح قادر على كسب مبالغ ضخمة من المال بالانتقال إلى مكان آخر، ويمكنه الانتقال إلى أحد هذه الأماكن دون الحاجة إلى تقديم نفس المستوى من الأداء الذي يقدمه مع ليفربول، بالنسبة لي، أرى أن ما يقدمه صلاح بقميص ليفربول هو مقياس لرغبته واحتمالية توقيعه على عقد جديد”.

وأتم ديفيد جيمس، تصريحاته قائلًا: “لقد كان أداءه في المباريات الثلاث الأولى مذهلاً، لقد عاد الآن وبدا أفضل مما رأيناه، وعندما تكون محمد صلاح ولديك جسده، فهذا يعني الكثير حقًا، ما يفعله محمد صلاح، يبدو أنه قادر على تقديم موسم قد يكون الأفضل له مع ليفربول، لهذا السبب أعتقد أنه سيبقى، إنه لا يبطئ، بل إنه يتقدم في السن”.

طالع ايضًا:

رسميًا .. المتحدة للرياضة الراعي الإعلاني الحصري لقنوات أون تايم سبورتس

مدرب ساوثهامبتون غاضب للغاية بسبب سام مرسي

ثروت سويلم: هذا موعد انطلاق الدوري الموسم الجديد.. وهذا سبب سقوط درع الدوري

والجدير بالذكر أن محمد صلاح، بدأ الموسم الجديد مع ليفربول بشكل جيد بعد أن سجل ثلاثة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في خمس مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى