إنتر ميلان في مواجهة نارية ضد ميلان بـ ديربي الغضب بالدوري الإيطالي

يخوض فريق إنتر ميلان في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره ميلان في ديربي الغضب ضمن مباريات الجولة الخامسة في بطولة الدوري الإيطالي .

يتسلح إنتر ميلان في موقعة الليلة في ديربي الغضب والتي ستقام على أرض ملعب “جوزيبي مياتزا” بالأرض والجماهير في مواجهة ميلان والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

إنتر ميلان ضد ميلان

مواجهات إنتر ميلان ضد ميلان في ديربي الغضب عادة ما تكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في حسم المواجهة لصالحه.

موقعة ديربي الغضب والتي يخوضها إنتر ميلان من الصعب توقع نتيجتها خاصة في ظل الندية التي تميز مواجهات الفريقين.

إنتر ميلان حقق في آخر ظهور له تعادلاً مهمًا مع مانشستر سيتي على أرضه ووسط جمهوره لذا يسعى لمواصلة أدائه القوي اليوم على حساب ميلان.

إنتر ميلان يتواجد حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط بعد خوض 4 مباريات حيث حقق الفوز في مواجهتين وتعادل في مثلهما ولم يتعرض لأية هزيمة حتى الآن.

وبدوره يتواجد ميلان في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 5 نقاط بعد خوض 4 مباريات حيث لم يتمكن سوى من تحقيق انتصار وحيد فقط في مقابل التعادل في مواجهتين والهزيمة في مباراة وحيدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى