شاهد بالصور.. عصابة حوثية تقتحم منزل أحد المواطنين في مديرية أرحب وتقتل امرأة وتحرق طفليها

المشهد اليمني

شاهد بالصور.. عصابة حوثية تقتحم منزل أحد المواطنين في مديرية أرحب وتقتل امرأة وتحرق طفليها

المشهد اليمني -خاص:

أقدمت عصابة حوثية مسلحة في إحدى قرى مديرية أرحب على اقتحام حرمة منزل مواطن وقتل امرأة وحرق طفليها والمنزل في جريمة لم تشهدها المنطقة منذ إنهيار النظام الامامي الكهنوتي في 26 سبتمبر من عام 1962م .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني ان عصابة حوثية مسلحة من بيت ابن حمود وبيت ثعيل اقدمت على قتل زوجة صدام الحجيري وحرق طفليها بمنطقة الركيه بني علي بمديرية ارحب بمحافظة صنعاء والتي تشهد انفلاتا أمنيا غير مسبوق .
وأضافت المصادر ان الحجري والذي ينتمي لمحافظة المحويت لم يرتكب أي ذنب حتى يتم قتل زوجته وحرق أطفاله في ضل صمت مطبق من قبل الجهات المختصة ومن قبل مشايخ المنطقة .
وأكدت المصادر ان أهالي المنطقة طالبوا الجهات المختصة بإدارة أمن ارحب بالقبض على المتورطين في الجريمة التي جائت نتاجا لما تسمى نكبة 21 سبتمبر والتي تحتفل المليشيا الحوثية بها .
الجدير ذكره ان إدارة أمن محافظة صنعاء جائت في المرتبة الأولى من حيث الانفلات الأمني والتجاوزات الأمنية وفقا لبيانات المفتش العام بوزارة الداخلية الحوثية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى