الهلال يتفوق على الاتحاد بثلاثية ويعتلي صدارة الدوري السعودي

حقق نادي الهلال فوزًا مهمًا على نظيره الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2024-2025.

سجل ألكسندر ميتروفيتش هدفين في الدقيقتين 3 و14، فيما أضاف سالم الدوسري الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 37. وسجل كريم بنزيما هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 86.

بهذا الفوز، تصدر الهلال ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة، محققًا العلامة الكاملة بعد مرور أربع جولات. فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 9 نقاط، ليحتل المركز الثاني.

وكان كل من الهلال والاتحاد قد حققا انطلاقة قوية في بداية الموسم، حيث فاز الهلال في الجولات الثلاث السابقة على ضمك والأخدود والرياض، بينما اكتسح الاتحاد منافسيه الخلود والتعاون والوحدة بنتائج كبيرة.

تشكيل الهلال:

حراسة المرمى: ياسين بونو

الدفاع: رينان لودي – علي البليهي – حسن تمبكتي – جواو كانسيلو

الوسط: سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش – روبين نيفيز – ماركوس ليوناردو

الهجوم: ألكساندر ميتروفيتش – مالكوم – سالم الدوسري

تشكيل الاتحاد:

حراسة المرمى: بريدراج رايكوفيتش

الدفاع: مهند الشنقيطي – عبد الإله العمري – دانيلو بيريرا – حسن قادش

الوسط: نجولو كانتي – حسام عوار – فابينيو

الهجوم: موسى ديابي – كريم بنزيما – ستيفن بيرجوين

تُعد هذه المباراة واحدة من أبرز مواجهات الدوري السعودي لهذا الموسم، حيث شهدت أداءً قويًا من كلا الفريقين، لكن الهلال استطاع حسم المباراة بفضل أداء هجومي مميز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى