عمر مرموش يسجل هدفًا لآينتراخت فرانكفورت بشباك مونشنجلادباخ “فيديو”

عزز فريق آينتراخت فرانكفورت تقدمه في المباراة المقامة حاليًا ضد بوروسيا مونشنجلادباخ، حيث سجل الدولي المصري عمر مرموش الهدف الثاني في الدقيقة 80، ليصبح نتيجة المباراة 2-0.

تأتي هذه المواجهة ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الألماني للموسم 2024-25، على ملعب “دوتش بانك بارك”.

تفاصيل المباراة

كان هدف الشوط الأول قد سجله هوجو لارسون في الدقيقة 31، ليضع فريقه في المقدمة، بمشاركة مميزة من مرموش الذي يواصل تقديم أداء رائع.

ترتيب الدوري

يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السادس برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد بوروسيا مونشنجلادباخ في المركز الـ 13 برصيد 3 نقاط.

تألق مرموش

نال عمر مرموش جائزة أفضل لاعب في المباريات الثلاث التي خاضها مع آينتراخت فرانكفورت، حيث سجل 3 أهداف، متصدرًا قائمة هدافي الفريق في البطولة. حصل مرموش على تقييم فني قدره 8.03 درجة، مما يجعله أحد أفضل اللاعبين في فريقه هذا الموسم.

التشكيل المثالي

تصدر مرموش التشكيل المثالي الرسمي للجولة الثالثة من الدوري الألماني، حيث أثبت قدراته العالية بعد أن سجل هدفين في الجولة الماضية ضد أوجسبورج، وهو فريقه السابق، مما ساعد في تحقيق 3 نقاط هامة.

إحصائيات مميزة

أكد الموقع الرسمي للدوري الألماني أن مرموش سدد سبع تسديدات على المرمى خلال الفوز 2-1 خارج أرضه على فولفسبورج، وسجل هدفين. وبذلك، يكون قد سجل آخر ثلاثة أهداف لفرانكفورت في الدوري، حيث تعد هذه ثنائيته الثالثة في “البوندسليجا”، وجميعها جاءت لصالح فرانكفورت.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى