الطالبي يطلع على سير العمل في مشروع رصف طريق جبل موفجة

ضمن برنامج زياراته الميدانية التفقدية..اطلع مدير عام مديرية سرار يافع محافظة أبين د. بسام الطالبي ومعه أمين عام المجلس المحلي محمد حسن العمري،صباح اليوم السبت،على سير العمل بمشروع رصف الطريق بمقطع أسفل قرية المحارس،بطريق جبل موفجة.

ويتضمن المشروع رصف الطريق(مقطع أسفل المحارس) بطول 60 متر كمرحلة أولى من أصل نحو 200 متر طولي والذي يجري تنفيذه على نفقة الأهالي والداعمين من أهل الخير.

وخلال الزيارة التفقدية أستمع مدير عام المديرية ومرافقيه من القائمين على المشروع إلى شرح عن سير أعمال الرصف والمشاكل والصعوبات التي يواجهها العمل بالمشروع.

وأبدى “الطالبي” استعداد السلطة المحلية بالمساهمة بدعم المشروع بمبلغ مالي وفقاً للإمكانيات المتاحة،وبذل كل الجهود في متابعة الجهات المعنية للتدخل لاستكمال العمل في رصف المقاطع المتبقية بطريق جبل موفجة،مشيداً بجهود المجتمع ومستوى تفاعله مع هذه المبادرات خاصة تلك المتعلقة بشق ورصف الطرقات.

من جانبهم عبر الأهالي عن ارتياحهم لزيارة مدير عام المديرية ومرافقيه وإهتمامه بتلمس أوضاعهم وهمومهم.

ويعد طريق جبل موفجة من أهم الطرق بالمديرية،حيث يربط قرى جبل موفجة بمركز المديرية ، ومديرية رصد.

رافق مدير المديرية مدير مكتب التربية فوزي المخيري، ونائب مدير الأمن منير ناصر راجح ومنسق المنظمات بالمديرية صالح قحطان،والضابط الميداني لمنظمة كير العالمية د.كمال سالم صالح ورئيس الدائرة التنظيمية بالانتقالي نجيب عبد شيخ،ورئيس الإدارة المالية والإدارية بالانتقالي سعيد أحمد شائف وعلي ناصر المريسي ومحمد أحمد الشنبكي،ووليد محمد أحمد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى