إحباط تهريب أجهزة المسيرات.. الجنوب يُجهِض إرهابًا حوثيًّا مشبوهًا

وجهت القوات المسلحة الجنوبية، ضربة ساحقة لقوى الإرهاب اليمنية وتحديدًا المليشيات الحوثية الإرهابية، بما قاد إلى إجهاض صنوف من الإرهاب في مهده.

الحديث عن تمكّن القوات المسلحة الجنوبية من إحباط تهريب أجهزة تستخدم في صناعة الطيران المسير شمالي لحج، كانت في طريقها لمليشيا الحوثي الإرهابية.

وفي التفاصيل، تمكنت القوات المسلحة الجنوبية من إحباط محاولة تهريب أجهزة وقطع تستخدم في صناعة الطيران المسير الى مليشيا الحوثي الإرهابية شمالي محافظة لحج.

وأفاد مصدر عسكري، بأن نقطة تابعة للواء الرابع حزم تقع في منطقة عيريم ضبطت أثناء عملية التفتيش الروتيني شاحنة على متنها أجهزة وقطع غيار ومستلزمات تستخدم في صناعة الطيران المسير حيث كانت محملة كمية من السجائر بشكل مموه.

وأضاف أن أفراد النقطة قاموا بتفتيش صناديق خشبية كانت على متن الشاحنة ليعثروا على قطع طيران مسير كانت متجهة إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي، لافتا إلى أنَّ المضبوطات تم التحرز عليها لاستكمال الإجراءات.

تضاف هذه الضربة إلى سلسلة طويلة من الضربات القوية التي وجهتها القوات المسلحة الجنوبية إلى المليشيات الحوثية على مدار الفترات الماضية وكانت أحد أسباب الدفع نحو تحقيق الاستقرار.

وتساهم مثل الضربات النوعية في تفويت الفرصة على المليشيات الحوثية من أن تتوسع في إرهابها ضد الجنوب، وتضع حدًا للأجندة الإجرامية التي تقوم على التوسع في ارتكاب عمليات إرهابية ضد الجنوب.

وتثبت هذه الضربات القوية، بأنّ القوات المسلحة الجنوبية تقف على أهبّة الاستعداد بشكل دائم لصد أي عدوان تستهدف المليشيات الحوثية شنّه ضد الوطن، بما يساهم وبشكل رئيسي في تعزيز حالة الاستقرار.

وهذه النجاحات العسكرية ترجمة فعلية لتوجيهات المجلس الانتقالي الذي يولي اهتمامًا كبيرًا بتعزيز حالة الأمن في أرجاء الجنوب والتصدي لأي مخططات مشبوهة يُراد منها المساس بالأمن والاستقرار في أرجاء الوطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى