العيسي: فشلت القيادات الجنوبية الوصول بقضية شعبنا إلى مرفأها الآمن ومصير الشعب عندهم كله تكتكه


عدن(صوت الشعب)خاص:

قال المناضل اديب العيسي أن القيادات الجنوبية فشلت في الوصول بقضية شعبنا إلى مرفأها الآمن ، وذلك لعدم الوفاق السياسي الجنوبي ، ولعدم فتح باب الحوار بين القوى الجنوبية والوقوف على قواسم مشتركة.

واضاف: أما القوى الشمالية نجحت بذلك ، بعدما التهمها الحوثي ..!!

جاء ذلك في منشور له نشره اليوم على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كما جاء فيه:

فشلت القيادات الجنوبية الوصول بقضية شعبنا إلى مرفأها الآمن ، وذلك لعدم الوفاق السياسي الجنوبي ، ولعدم فتح باب الحوار بين القوى الجنوبية والوقوف على قواسم مشتركة، أما القوى الشمالية نجحت بذلك ، بعدما التهمها الحوثي ..!!

عاد فصيل من المؤتمر والإصلاح شركاء في حكومة المناصفة ، وتم الاتفاق بين طارق والانتقالي لاستكمال ترتيب المؤتمر الشعبي العام الذي كان منفصل عن الفصيلين الآخرين .

يعني اي تسوية سياسية قادمة سيكون الحوثيين والمؤتمر والإصلاح وتوابعهم أصحاب الكلمة القوية في التسوية وبيكون الانتقالي لوحدة يغرد وبنفس فكر الحزب الاشتراكي الذي تحالف معه ، والف مبروك للقيادة الرشيدة من العروسة إلى بيت يسران المقطري في القلوعة ، أما جبل هيل مع العملاء.

فأبين اليوم مدمرة وحضرموت لها إتجاه آخر وشبوة كذلك ، والصبيحة تعاني ، فأي مشروع وطني كنتم تحملون رأيته ولم نراه إلا في شعاراتكم فقط ، أما على أرض الواقع فأسلوا الناس والشعب وهم سيجيبونكم.

بعد ما الناس تتحرر يبونا عبيد
نسلم الأمر نصبح بين خاضع ولاجئ
لا ترهب الموت ما واحد من الموت ناجي
______

يـــــــا الاشـتـراكـي لا غـفـر لـك ربـنـا
يـمكـن يـتوب إبـليس ونته مــا تـتـوب
شرعي بـصنعـاء و إنـفصـالي عـنـدنـا
قلبك مع الوحده وعينك على الجنوب

السؤال موجه لمن فوضوا الانتقالي : هل كان تفويضكم للمجلس الانتقالي من أجل ما ترونه اليوم..؟!!

لأننا نرى نفس التكتيك الذي استخدمه الحزب الاشتراكي في التسعينات هو نفس التكتيك الذي يستخدمه المجلس الانتقالي اليوم في العام 2024م … !!! مصير الشعب عندهم كله تكتكة وسلام الله على هادي .

اكتوبر ياعيد الثورة حطمنا فيك الأسطورة.

ورحمة على شهداء الثورة الجنوبية الأبطال

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى