متى تبدأ اجازة اليوم الوطني السعودي للقطاع الخاص وعدد أيامها؟.. موعد العودة لدوام الموظفين

أوضحت وزارة الموارد البشرية موعد اجازة اليوم الوطني السعودي للقطاع الخاص وذلك من خلال حسابها على منصة التواصل الاجتماعي إكس، ليتمكن المواطنين من التعرف على مواعيد الإجازات الرسمية وعدد الأيام المعتمدة في إطار الاحتفال باليوم الوطني السعودي ذكرى الـ 94، والجدير بالذكر بأن الوزارة قد صرحت أن جميع العاملين في المملكة يحصلون على الإجازات في موعدها المحدد، وفي حال تخلف صاحب العمل على التقيد بهذا سوف يتم فرض عقوبات وغرامات مالية على المؤسسات.

اجازة اليوم الوطني السعودي للقطاع الخاص

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الموارد البشرية محمد الرزقي بأن عطلة الرسمية لليوم الوطني السعودي سوف تكون يوم الاثنين 20 ربيع الأول 1446 الموافق بالميلادي 23 سبتمبر 2024 للقطاع الخاص، حيث يحصل الموظفين عطلة لمدة يوم واحد فقط مدفوعة الأجر، وعلى صاحب العمل الالتزام بما ورد في الفقرة الثانية من المادة 24 من اللائحة التنفيذية حتى لا يتم فرض عقوبات مالية على المؤسسة.

اجازة اليوم الوطني للقطاع الحكومي

تكون اجازة اليوم الوطني السعودي للعاملين بالقطاع الحكومي يومي 22 سبتمبر – 23 سبتمبر، وبناءً على أعلنت عنه وزارة الموارد البشرية ونظرًا إلى أن العطلة الأسبوعية في المملكة هي الجمعة والسبت يحصل العامل في القطاع الحكومي على إجازة مدتها أربعة أيام متتالية من الجمعة 20 سبتمبر 2024 حتى الاثنين 23 سبتمبر 2024.

اجازة اليوم الوطني للمدارس

في إطار فعاليات الاحتفال باليوم الوطني أعلنت وزارة التعليم السعودي أن طلاب المدارس سوف يحصلون على اجازة مدتها يومين 22/23 سبتمبر 2024، ونتيجة توافقها مع عطلة نهاية الأسبوع الرسمية الجمعة والسبت بذلك يحصل الطالب على إجازة لمدة أربعة أيام من الجمعة حتى الاثنين تاريخ الميلادي من 20 سبتمبر حتى 23 سبتمبر 2024.

هوية اليوم الوطني 94

تحمل الهوية الممتدة من العام الماضي معاني كثيرة توضح الأصالة والعراقة والمجهود الذي قام به الأجداد من أجل أن تصل المملكة لما هي عليه الآن، قد أعلنت هيئة الترفيه بأن الهوية يتم تحميلها عبر الموقع الإلكتروني لليوم الوطني الذي يأتي هذا العام بذكراه 94 تحت شعار “نحلم ونحقق” في تاريخ 20 ربيع الأول 1446.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى