انتقالي ساه يعقد لقاءً تشاورياً مع إعلاميي المديرية

ساه (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية ساه بمحافظة حضرموت، اليوم السبت، لقاءً تشاورياً مع عدد من الإعلاميين والناشطين بالمجال الإعلامي بالمديرية.

وفي مستهل اللقاء، أشاد الأستاذ محمد صالح بن ذياب رئيس تنفيذية انتقالي المديرية، بالدور الحيوي الذي يلعبه الإعلاميون والناشطون في نقل الحقائق وتوعية المجتمع، مؤكداً التزام الهيئة بتعزيز التواصل مع المجتمع المحلي وتفعيل دور الإعلام في بناء الرأي العام ونقل الصورة الحقيقية للأحداث.

وشدد بن ذياب على ضرورة تعزيز التعاون بين المجلس الانتقالي والمهتمين بالشأن الإعلامي، بما يخدم القضايا المحلية وقضية شعب الجنوب، ويسهم في توحيد الرؤى حول القضايا المجتمعية والسياسية الراهنة التي يمر بها الجنوب.

وأكد الإعلاميون خلال اللقاء، على ضرورة العمل المشترك بين المجلس الانتقالي والعاملين في الحقل الإعلامي لمواجهة التحديات التي تعترض مسيرة الإعلام، لاسيما في ظل التطورات المتسارعة في هذا المجال.

وخلص الاجتماع إلى ضرورة تكثيف الجهود لتعزيز التعاون بين الهيئة التنفيذية والإعلاميين، وتوحيد الخطاب الإعلامي لمواجهة الحملات العدائية والتحريضية ضد الشعب الجنوبي وقضيته العادلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى