إصابة محمد الشناوي وعلاجه.. وعتاب بين ثلاثي وسط ملعب الأهلي (فيديو)

تعرض الدولي محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، للإصابة أمام جورماهيا الكيني، المواجهة التي تقام مساء اليوم السبت، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخلال تصدى محمد الشناوي، حارس الأهلي لكرة قوية من خلال هجمة فريق جورماهيا الكيني، سقط الحارس على ركبته وتعرض للإصابة، ولكن الجهاز الطبي بالنادي نزل وعالج الشناوي وعاد سريعًا.

وكان هناك عتاب بين الثلاثي مروان عطية وإمام عاشور وياسر إبراهيم، لاعبي الأهلي، بسبب أحدى الهجمات من فريق جورماهيا على مرمى الأهلي.

وكان النادي الأهلي، حقق فوزًا غاليًا على نظيره جورماهيا الكيني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي، على ملعب الأخير، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الأهلي ضد جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا

– حراسة المرمى: محمد الشناوي.

– خط الدفاع: يحيى عطية الله، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

– خط الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، أكرم توفيق.

– خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، بيرسي تاو.

تشكيل جورماهيا ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا    

حراسة المرمى: جاد ماتيوس.

خط الدفاع: جيوفري أوشيانج – ألفونس أوتينو– سيلفستر أوهونو – فيلمون أوتينو.

خط الوسط: إينوك موريسون – ألفا أونيانجو – أوستين أوديهامبو.

خط الهجوم: شاريف سيرينجو – صامويل كابن – كريستوفر أودور.

موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني بدوري الأبطال

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره جورماهيا الكيني، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ملعب مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني بدوري الأبطال

يحتضن ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي أمام نظيره جورماهيا الكيني، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، عن نقلها لمباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى