اخبار السعودية : مدير "تعليم الطائف": اليوم الوطني فرصة عظيمة لاستعراض المنجزات

قال المدير العام للتعليم في محافظة الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي إن اليوم الوطني يمثل فرصة عظيمة لاستعراض منجزات الوطن.

وأضاف أن ذلك لاسيما في هذا العهد المبارك الذي نسابق فيه الزمن لتحقيق أهدافنا في شتى الميادين، وأبرز النجاحات التي يفخر بها الوطن، وما تم تحقيقه من نجاحات وميداليات وأوسمة لطلابنا وطالباتنا محليًا وعالميًا.

وتابع الدكتور “الغامدي”: استعراض منجزات طلابنا وطالباتنا يأتي تزامنًا مع الاحتفاء باليوم الوطني في المدارس الحكومية والأهلية وعبر تنفيذ البرامج والفعاليات الوطنية؛ لتعزيز مكانة الوطن في نفوس أبنائنا الطلاب والطالبات، وترسيخ قيم الولاء والمحبة والانتماء والمواطنة الصالحة.

وقد استعرضت الإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف في إطار حملتها الإعلامية واحتفالها باليوم الوطني الـ 94، ما حققه طلابها وطالباتها من نجاحات وميداليات وأوسمة محليًا وعالميًا وتفوق علمي وتحصيلي، عبر موقعها الرسمي على منصة (X).

جاء ذلك ابتهاجًا بما حققه أبناؤها وبناتها الطلاب والطالبات من إنجازات وميداليات ومشاركات، إضافة إلى استعراض منجزاتها المتمثلة في عدد من المباني الدراسية الجديدة، والتوسع في الطفولة المبكرة، وعدد المدارس المحدثة والاستغناء عن المدارس المستأجرة، خلال عام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى