بحضور مدير مكتب الصحة بالوادي ونائب مدير المشروع.. تدشين دورة تدريبية على النظام الإلكتروني لفريق الرقابة ومسؤولي الأقسام بمركز فاطمة بابطين – سيئون

(حضرموت21) متابعات 

 

دشن اليوم السبت، الدكتور / هاني العمودي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت، والدكتور / محمد باهيثم – نائب مدير المشروع – مدير البرامج الصحية بمؤسسة صلة للتنمية، دورة تدريبية على النظام الإلكتروني لفريق الرقابة ومسؤولي الأقسام بمشروع تشغيل مركز فاطمة بابطين الطبي لرعاية مرضى الفشل الكلوي – سيئون التي تأتي بتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وتنفيذ جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي “كلانا”، والشريك الميداني مؤسسة صلة للتنمية. 

 

وأكد الدكتور / هاني العمودي، أن هذه الدورة هامة للكادر العامل بالمركز، حيث ستعمل على الرقي بالعمل الكترونيا داخل المركز. 

 

وأشار الدكتور / محمد باهيثم، والدكتور / محمد كعدان – مسؤول الأتمته بمؤسسة صلة للتنمية، بأن إدخال النظام الإلكتروني والعمل به في المركز سينقل العمل نقلة نوعية، وكذا تطويره الكترونيا. 

 

من جانبه، قال الاستاذ / مساعد برويشد – مدير المراكز أن تصميم وإدخال نظام إلكتروني يأتي تماشياً مع الأنظمة الحديثة التي تتواكب مع العصر الحديث. 

 

وأعطى المهندس/ محمد العامري- مدير العلاقات العامة بشركة نمو للبرمجيات وتقنية المعلومات – مدرب الدورة للمشاركين لمحة عامة عن النظام الإلكتروني الجديد كجانب نظري، وجانب عملي ابتداء بتسجيل الدخول للنظام وصلاحية كل مستخدم وتسجيل حالة جديدة في الاستقبال مرورا بجميع الأقسام وحصول المريض على الخدمة.

 

وهدفت الدورة إلى أتمتة العمليات، وتقليل الإعتماد على الورق، ورفع كفاءة العمل، وتحسين جودة الرعاية. 

 

بلغ عدد المستفيدين 26 مستفيداً، من فريق الرقابة ومسؤولي الأقسام بمركز سيئون. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى