اخبار اليمن | شيخ مشائخ العمري يزور أسرة الشهيد ماجد رشدة، وعدد من المناطق ويطلع على مشروع طريق الشرف

اخبار اليمن

قام الشيخ محمد فضل العمري، شيخ مشائخ قبائل العمري صباح يوم أمس الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024م بزيارة أسرة الشهيد ماجد أحمد مقبل في منطقة رشده بـجبل حالمين، برفقة الشيخ مطيع علي سلمان، والقائد عبدالصمد العمري، والشيخ أنيس الكاس، والأستاذ محمد عادل العمري، والإعلامي مشتاق العلوي، والشاب عبدالرحمن عبدالمجيد العمري.

وأثناء الزيارة التي استقبلهم فيها أخو الشهيد قاسم أحمد مقبل، والمناضل جعفر عيدروس الفقيه، وعدد من أهالي وذوي الشهيد حيث رحبوا بالشيخ محمد العمري والوفد المرافق له، معبرين عن خالص شكرهم وتقديرهم لهم، ومثمنين دور هذه الزيارة التي تأتي في سياق التعاون والتكاتف والوقوف مع أهالي الدم في متابعة قضيتهم، التي تشهد مماطلة وتسويف في سير إجراءاتها القانونية.

من جانبه قدم الشيخ محمد فضل العمري شكره وتقديره لأهل وذوي الشهيد ماجد رشده على حسن الاستقبال والترحيب، مؤكداً على اهتمامه بقضية الشهيد ماجد ومتابعة سير الأطر القانونية حتى تأخذ القضية مجراها العادل.

كما قام الشيخ محمد العمري والوفد المرافق له، بزيارة منطقة العمري والتقوا خلال الزيارة بوجهاء وأهالي العمري في مقر “نادي العمري الثقافي” وتم مناقشة العديد من القضايا التي تخص المجتمع وأجيال المستقبل منها قضية التعليم وقضية التكاتف والتعاون وتعميق أواصر المحبة والاحترام.

وأكدوا في اللقاء الذي جمعهم في مقر النادي على ضرورة إيلاء قضية التعليم وقضايا التآخي والتعاون أهمية كبيرة، لأنها تعتبر أساس بناء المجتمعات وتقدمها اخلاقياً وفكرياً وعلمياً، كما قام الشيخ العمري والوفد المرافق له بزيارة منطقة الفرع ومنطقة شأفان، والتقوا خلالها بالأهالي وزاروا المناظر الطبيعية الخلابة التي تتمتع بهما تلك المنطقتين.

وفي صباح يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر توجهوا إلى زيارة مشروع طريق الشرف واستمعوا إلى شرح مفصل من مشرفي وعمال المشروع عن المشروع ومدى سير الإنجاز فيه، والمعوقات التي تواجههم، مؤكدين أن عملية سير إنجاز المشروع تتم على قدم وساق، مشيدين بالتعاون والتنسيق الذي يبديه أهالي المنطقة.

وقدم الشيخ محمد فضل العمري، خلال زيارته لمشروع طريق الشرف مبلغ مالي وقدره( 1 مليون ريال يمني) دعماً منه وبادرة خيرية لمشروع طريق الشرف.

والجدير بالذكر أن هذه الزيارات المتنوعة إلى مناطق جبل حالمين تأتي تأكيداً لروح التآخي والمحبة والأخوة بين أهالي المنطقة الواحدة، وتدعو الجميع إلى نبذ الخلافات وإصلاح ذات البين، وتغليب المصلحة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى