أشرف عبد الباقي: “المسرح عشق لا يضاهى”.. كواليس ابتعاد النجم عن السينما

متابعات -السابعة الإخبارية

أشرف عبد الباقى..في حوار صريح ومباشر، كشف الفنان الكوميدي الكبير أشرف عبد الباقي عن الأسباب التي دفعته للابتعاد عن السينما والتركيز على المسرح، مؤكدًا أن المسرح هو حبه الأول والأخير.

687609

وأثار الفنان المصري الكبير أشرف عبد الباقي جدلاً واسعًا بعد تصريحاته الأخيرة في برنامج “Sold Out” عن أسباب ابتعاده عن السينما. فبعد مسيرة حافلة بالأعمال السينمائية الناجحة، اختفى النجم عن الشاشة الكبيرة لسنوات طويلة، مفضلًا الوقوف على خشبة المسرح.

لماذا ابتعد أشرف عبد الباقي عن السينما؟

كشف عبد الباقي عن أن انشغاله بمسرح مصر لمدة سبع سنوات هو السبب الرئيسي وراء ابتعاده عن السينما، حيث قال: “كان من الصعب جدًا التفرغ لأي عمل آخر بسبب التزامي بمسرح مصر”.

وأضاف أن العروض العديدة التي قدمها خلال تلك الفترة لم تترك له الوقت الكافي للتركيز على أي عمل آخر.

المسرح الحب الأول والأخير

أكد عبد الباقي أن المسرح يمثل جزءًا كبيرًا من حياته الفنية، وأن بداياته الفنية كانت على خشبة المسرح.

وقال: “حبيت المسرح والسينما من وأنا صغير، وتعلمت الأساسيات من والدي، الذي كان يهتم بكل تفاصيل عملي”. وأضاف أن المسرح هو الفن الذي يجعله يشعر بالسعادة الحقيقية، وأنه يجد فيه التحدي والإثارة.

 

هل يعود أشرف عبد الباقي إلى السينما؟

بالرغم من تأكيده على حبه الشديد للمسرح، إلا أن عبد الباقي لم يستبعد إمكانية عودته إلى السينما في المستقبل، شريطة أن يجد السيناريو المناسب الذي يجذب اهتمامه. وقال: “أنا دائمًا مفتوح لأي عمل فني جيد، ولكنني أبحث عن الأدوار التي تضيف إلى مسيرتي الفنية”.

قرار أشرف عبد الباقي بالتركيز على المسرح هو قرار شخصي يعكس حبه الشديد لهذا الفن. ورغم غيابه عن السينما، إلا أنه لا يزال يترك بصمة واضحة في قلوب جمهوره. يبقى السؤال: هل سنرى عبد الباقي يعود إلى الشاشة الكبيرة في المستقبل؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السابعة الإخبارية , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السابعة الإخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى