اخبار اليمن | البرنامج الوطني لمكافحة الإيدز يختتم الدورة التدريبية لعمال المشورة والفحص الطوعي

اخبار اليمن

اختتم البرنامج الوطني لمكافحة الإيدز في وزارة الصحة والسكان الدورة التدريبية لعمال المشورة والفحص الطوعي والذي يقام برعاية أ.د.قاسم بحيبح وزير الصحة العامة والسكان بتنظيم قطاع الرعاية الصحية الأولية في الدورة التي أقيمت من الفترة((١٧-١٩)) سبتمبر والتي تقام بمشاركة عمال المشورة والفحص الطوعي في عدن ؛ مأرب شبوة الضالع .حضرموت)) واقيمت فعاليات الدورة التدريبية في قاعة فندق سما الامارات بتمويل منظمة الهجرة الدولية منحة صندوق الإيدز والسل والملاريا .

وتهدف الدورة لتزويد المشاركين بعدد من المعارف والعلوم في فيروس الإيدز والمعلومات المحدثة في مجال المشورة والفحص الطوعي واكتساب المشاركين العلوم الجديدة التي تهدف لتطوير عمال المشورة في مراكز عملهم .

بختام الدورة وزعت د نسرين دعكيك مديرة البرنامج الوطني لمكافحة الإيدز شهادات تقديرية للمشاركين وتعهدت بتقديم الدعم اللازم المشاركين في الفترات القادمة بهدف تطوير مراكز المشورة والفحص الطوعي في تلك المراكز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى