وكيل المغربي أخوماش يكشف حقيقة رفضه لعرض مغري من الهلال “خاص”

كشف هوراسيو جاجيول، وكيل أعمال المغربي إلياس أخوماش لاعب برشلونة السابق وفياريال الحالي، حقيقة رفضه لعرض الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن أخوماش تلقى عرضا مغريا من قبل إدارة نادي الهلال السعودي للانتقال إلى صفوفه في الميركاتو الماضي، ولكنه رفض العرض وفضل الاستمرار مع فياريال.

وقال هوراسيو جاجيول في تصريحات عبر “كورة بلس”: “اللاعب المغربي رفض عروضاً قوية مِن المملكة العربية السعودية الصيف الماضي”.

وتابع: “العروض المقدمة من نادي الهلال كان أضعاف راتبه الحالي مع فياريال، ولكن أخوماش فضل التواجد في فياريال.

وأكمل جاجيول: “لا أستطيع أن أقول عن قيمة عرض الهلال، ولكن أنا أؤكد لك على أنه كبير وضخم للغاية”.

طالع أيضًا:

حلمي طولان يوضح سبب فشل توليه الإدارة الفنية للإسماعيلي

خالد عبد العزيز يكشف نيته للترشح لرئاسة اتحاد الكرة أو الزمالك

وأردف: “اللاعب كان لديه رغبة كبيرة في النجاح والاستمرار مع نادي فياريال، لذلك لم يذهب للدروي السعودي، مع كامل احترامنا له”.

واختتم هوراسيو جاجيول تصريحاته قائلا: “بجانب العروض المقدمة من الدوري السعودي كان هناك العديد من العروض الأوروبية من أندية إنجليزية و إيطالية وألمانية كانت مُهتمة بالتعاقد مع خوماش بعد الأداء المتميز الذي قدمه في أولمبياد باريس 2024، ولكن اللاعب فضل التواجد مع فياريال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى