إيفان توني يسجل هدف الأهلي الثاني ضد ضمك.. فيديو

إيفان توني – مباراة الأهلي وضمك – الدوري السعودي

سبورت 360- سجل إيفان توني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، هدف فريقه الثاني أمام ضمك، خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة.

أهداف مباراة الأهلي وضمك

ويتقدم فريق الأهلي على نظيره ضمك، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة المقامة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

وجاء هدف إيفان توني مع بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 46 من عمر اللقاء، وذلك بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وضعها مهاجم الأهلي في الشباك.

وسجل الإسباني جابري فيجا هدف الأهلي الأول في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، قبل أن يدرك ضمك التعادل مع نهاية الشوط الأول عن طريق أيمن يوسف فلاته.

ودخل الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لفريق الأهلي، المباراة بتشكيل يضم كل من، إدوارد ميندي، عبدالله العمار، ميريح ديميرال، روجير إيبانيز، علي مجرشي، فرانك كيسيه، زياد الجهني، غابري فيجا، رياض محرز، إيفان توني، فراس البريكان.

الجدير بالذكر أن فريق أهلي جدة، يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 4 نقاط، أما ضمك يقع في المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى